فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا
جدد ترحيبه بالمساعي الحميدة التي يبذلونها لحل الأزمة

الرئيس صالح يجري اتصالات بعدد من قادة دول مجلس التعاون الخليجي

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2011-04-07 | منذ 10 سنة

صنعاء (الجمهورية اليمنية) - أجرى الرئيس اليمني علي عبدالله صالح مساء الجمعة 8-4-2011 اتصالات هاتفية مع عدد من قادة دول مجلس التعاون الخليجي.. خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان، وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت، وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال الاتصالات مناقشة تطورات الأوضاع الجارية في اليمن، والجهود والمساعي الحميدة التي يبذلها الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لحل الأزمة الراهنة والخلافات بين الأطراف اليمنية.

وقد جدد الرئيس صالح خلال اتصالاته مع قادة دول مجلس التعاون الخليجي ترحيبه بالمساعي الحميدة التي يبذلونها لحل الأزمة في إطار الحوار، والوصول إلى نتيجة تحقن الدماء اليمنية وترضي كافة الأطراف وتخدم أمن واستقرار اليمن ووحدته ومصلحة أبنائه.

من جانبهم أكد قادة دول مجلس التعاون الخليجي على وقوف دولهم إلى جانب اليمن، وبما يحافظ على أمنه واستقراره ووحدته وسلامة أراضيه وتحقيق الوفاق بين أبنائه.
 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي