فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

نائب الرئيس اليمني: عدن تتعرض لعدوان في أمنها من عناصر مدسوسة

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2011-02-20 | منذ 10 سنة

عدن (الجمهورية اليمنية)- أكد نائب الرئيس اليمني السيد عبدربه منصور هادي ان مدينة عدن تتعرض اليوم لعدوان في أمنها وسكينتها الاجتماعية من العناصر المدسوسة التي تأتي من المناطق المجاورة لها بهدف زعزعة السكينة العامة للمجتمع المسالم في مدينة عدن الباسلة.

وأوضح خلال لقائه الاحد 20-2-2011 أعضاء المجالس المحلية بمديريتي خور مكسر وكريتر للتعرف على طبيعة سير العمل في المديريتين، أن هؤلاء المندسين قاموا بأعمال شغب وتخريب في أكثر من مكان ومديرية واعتدوا على المرافق الخدمية.

وقال " إننا نعرف الدوافع، والذين يمولون مثل هذه الأعمال الهمجية من خارج الحدود وكذلك من الداخل، ونقول لهم كفوا عن هذه العدوانية وإذا كان لكم أي مطالب سياسية فليكن ذلك بشرف دون هذه الأساليب الدنيئة والرخيصة".

وأشار عبدربه منصور هادي إلى أن مبادرات فخامة رئيس الجمهورية قد هدفت إلى الحوار الشجاع والكلمة الصادقة وبما يصون للوطن أمنه واستقراره ووحدته. مؤكدا أن وطن الـ 22 من مايو قد تجاوز مخلفات الماضي بكل مآسيه وهو اليوم يلج مرحلة جديدة من البناء والتطوير.

وأضاف نائب رئيس الجمهورية " إن وحدة الوطن هي الأساس في التطور والنهوض ومحلها القلب وسيدافع عن مكاسبها الصغير قبل الكبير وقد قدمت أجيالنا المتعاقبة الغالي والرخيص من أجل تحقيق هذا المكسب الإستراتيجي العظيم الذي كان في مقدمة أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر". داعيا الجميع إلى استنهاض الهمم على طريق تجاوز كل مخلفات الماضي البغيض.

وأكد ضرورة العمل الجاد وبذل الجهود الحثيثة من أجل توفير المتطلبات اللازمة بمختلف صورها وأشكالها.

هذا وقد جرى خلال اللقاء نقاش مستفيض حول مختلف القضايا والأمور المطلبية للمجلسين.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي