فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

السلطة المحلية بمحافظة عدن تستنكر أحداث الشغب التي شهدتها مديرية المنصورة

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2011-02-17 | منذ 10 سنة

عدن (الجمهورية اليمنية) - تابعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ما حدث يوم أمس من أحداث شغب مؤسفة في بعض أحياء مديرية المنصورة والتي أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة، وكذا الاعتداء على بعض المباني الحكومية والممتلكات العامة والخاصة.

وعبرت السلطة المحلية عن أسفها البالغ لسقوط ضحايا وحدوث خسائر كبيرة نتيجة قيام عدد من المتظاهرين بالاعتداء على بعض الممتلكات العامة والخاصة وإحراق عدد من السيارات الخاصة بالمواطنين، بالإضافة إلى الاعتداء على مركز شرطة المنصورة وإصابة عدد من الجنود.. وأكدت إدانتها لكل أعمال الفوضى والعنف والتخريب، وناشدت جميع أبناء المحافظة التعاون للحفاظ على السكينة العامة وعدم السماح لمن يحاول إشاعة الفوضى في هذه المحافظة الآمنة.. مؤكدة بأنه تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية فقد تم تشكيل لجنة للتحقيق في هذه الأحداث المؤسفة وما نتج عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات.

وكان المكتب التنفيذي لمحافظة عدن ناقش في اجتماعه الاستثنائي الذي عقد اليوم برئاسة المحافظ الدكتور عدنان الجفري التطورات التي شهدتها مديرية المنصورة يوم أمس .

واستعرض الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بالإجراءات الهادفة إلى الحفاظ على الأمن والسكينة العامة والخروج بنتائج ملموسة لمساعدة المواطنين لحل كافة المشكلات التي تواجههم.

وأكد المحافظ الجفري أهمية الوقوف بجدية أمام هذه الأحداث المؤسفة والعمل على حلها بصورة سريعة.. مشددا على ضرورة أن تقوم جميع الإدارات المعنية بتنفيذ كافة التوجيهات التي من شأنها البحث عن الحلول للمشكلات التي تواجه المواطنين في المحافظة ومنها العمل على منح الشباب فرص عمل في المرافق والمؤسسات والمصالح التي تحتاجها وفيها شواغر ووضع خطة عمل حقيقية للتواصل بين المؤسسات المعنية والمواطنين.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة التعامل وفق القانون تجاه المتظاهرين.


 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي