فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

كوبا تجدد موقفها الثابت الداعم لليمن وامنه واستقراره ووحدته

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-11-12 | منذ 10 سنة

هافانا - جدد نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي استيفان لاسو ارناندز يوم الخميس 11-11-2010 موقف كوبا الثابت والداعم لليمن وأمنه واستقراره ووحدته ومناصرتها للشعب اليمني في كل قضاياه المصيرية.

جاء ذلك خلال لقائه السفير اليمني يحيى محمد السياغي الذي سلمه أوراق إعتماده سفيرا لليمن لدى كوبا، حيث جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وآفاق تنميتها وتوسيعها في المجالات كافة .

وقال ارناندز الذي رحب بالسفير السياغي :" إن تحقيق الوحدة اليمنية وإنتهاج الديمقراطية تعدان من أعظم الانجازات التي تحققت للشعب اليمني خلال العقود الماضية"، مؤكدا حرص بلاده على مواصلة تطوير وتعزيز جوانب التعاون الثنائي مع اليمن في مختلف المجالات .

واضاف ارناندز :"أن الشعبين اليمني والكوبي يعيشان اوضاعا متشابهة من حيث النضال في سبيل التنمية المستدامة ومحاربة الإرهاب الذي يعد آفة عالمية بكل المقاييس".

ونوه المسؤول الكوبي بالتطورات التنموية والديمقراطية التي يشهدها اليمن، معربا عن تمنياته للشعب اليمني مزيدا من التقدم والنماء في ظل قيادته الحكيمة، متمنيا في الوقت نفسه للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه بمايسهم في خدمة أهداف تطوير علاقات الصداقة القائمة بين البلدين .

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي