فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

مشاركة ناجحة للإعلام اليمني في المعرض الدولي للإعلام ووكالات الإنباء بطهران

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-11-03 | منذ 10 سنة

طهران – انهى وفد اليمن المشارك في المؤتمر الدولي الـ 17 للإعلام الدولي وأخبار وكالات الإنباء الذي عقد بالعاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر مشاركته بنجاح بعد أن عرض تجربة وسائل الإعلام المقرؤة والمشهد السياحي في اليمن خلال عشرين عاما.

وقد زار معرض اليمن في المؤتمر الآف الزائرين والمهتمين من الباحثين وطلاب الجامعات والمدارس في ايران، حيث إطلعوا على تجربة اليمن في مجال الصحافة خلال عشرين عاما منذ قيام الجمهورية اليمنية وممارسة العمل الحزبي والتعددية السياسية وحرية التعبير.

وقد تضمن جناح اليمن عرض نماذج من صحافته الرسمية والحزبية والأهلية إضافة إلى عرض الموروث الحضاري والسياحي المتفرد للجمهورية اليمنية وكذا العديد من المطبوعات فضلا عن عرض وثائقي عن المشهد السياحي في اليمن.

وقد اطلع الزائرون للمعرض على التجربة الإعلامية المتنوعة، وعبروا عن إعجابهم الشديد بما شاهدوه في جناح اليمن الذي يعد الأول بهذا الحجم، وتحصل الكثيرون منهم على نماذج من الصحافة اليمنية و نماذج من الإصدارات الصحفية والمطبوعات المتنوعة، لا سيما صحيفة السياسية، الصادرة عن وكالة الإنباء اليمنية /سبأ/ وإصدارات الوكالة المطبوعة من الكتب المختلفة، بالإضافة إلى صحيفتي الشارع والوحدوي المشاركتين في المعرض إلى جانب إسطوانات سياحية عن اليمن.


 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي