فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

وزير الدفاع اليمني يتفقد الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة على خط الساحل بين عدن وتعز

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-10-26 | منذ 10 سنة

صنعاء (الجمهورية اليمنية) ـ قام وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر احمد اليوم بزيارة تفقدية للوحدات القتالية العسكرية والأمنية المرابطة على خط الساحل الذي يربط فيما بين محافظتي عدن وتعز عن طريق المخا.

وأثناء الزيارة التقى الوزير بالمقاتلين في المواقع العسكرية التي يرابطون فيها وأطلع على مستوى الإعداد لتنفيذ المهام الموكلة والجاهزية القتالية والفنية والمعنوية التي يتمتعون بها في هذه الوحدات.

وشدد على ضرورة التفاني والإخلاص في أدائهم لواجبهم الوطني وتقديم أروع النماذج الايجابية في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وأن يكونوا دائماً كما عهدهم شعبنا اليمني في مختلف الظروف القدوة الحسنة التي يقتدى بها في السلوك والمبادرة والتعاون مع إخوانهم المواطنين إلى جانب قيامهم بواجبهم في التصدي بحسم لمن يحاول الإضرار بمصالح الوطن وأمن واستقرار المواطن.

كما زار الوزير قوات خفر السواحل المرابطة على الساحل في رأس العارة وغيرها من الوحدات الأمنية الأخرى على امتداد الساحل حتى مدينة المخا، كما التقى بالاخوة المواطنين من أبناء مديرية رأس العارة الذين أبدوا ارتياحهم للإجراءات الأمنية وما يقوم به أبناء القوات المسلحة والأمن لتأمين الطريق والتصدي الحاسم لعصابات قطاع الطرق والخارجين على القانون.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي