فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

جمعية الإصلاح تنفذ مشروع توزيع كسوة العيد لعدد 120 ألف طفلا وطفلة

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-08-21 | منذ 11 سنة

صنعاء(الجمهورية اليمنية) – تنفذ جمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية اليمنية خلال الأيام المقبلة مشروع توزيع كسوة العيد لعدد 120 ألف طفلا وطفلة في عموم محافظات الجمهورية.

وقال أمين عام الجمعية الدكتور عبد المجيد فرحان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن إجمالي عدد المستفيدين من مشاريع الجمعية الخيرية في العشر الأولى من رمضان المبارك 193 ألف و 266 فردا و 47 ألف و 500 أسرة.

وأشار فرحان إلى أن المشاريع الرمضانية التي تنفذها الجمعية خلال رمضان الجاري يتمثل في مشروع إفطار الصائم إقامة الموائد المفتوحة بالمساجد ومراكز الإفطار الثابتة لتقديم وجبتي الإفطار الخفيفة والعشاء لعشرات الآلاف من الفقراء وعابري السبيل في مختلف المحافظات.
كما تتضمن المشاريع الرمضانية للجمعية مشروع توزيع المواد الغذائية " قمح وأرز وسكر وزيت وحليب للأسر المستحقة ومشروع توزيع التمور "، لافتا إلى أن الجمعية تستهدف من تلك المشاريع 120 ألف أسرة ومليون فرد في كافة محافظات الجمهورية.

وأكد حرص الجمعية لتنفيذ مشروع إفطار المسافر بالتعاون مع مؤسسة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر للأعمال الخيرية يتمثل في توزيع وجبات الإفطار " تمر وماء وفاكهة وعصير " قبيل المغرب للمسافرين عبر الخطوط التي تربط مدينتي صنعاء وعدن بالمحافظات الأخرى، ويستفيد منها 500 صائم يوميا.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي