عطور الفانيليا الأكثر رواجاً.. هذه أفضل الخيارات

زهرة الخليج
2023-01-04

عطور الفانيليا الأكثر رواجاً.. هذه أفضل الخيارات (زهرة الخليج)

تعد رائحة الفانيليا من الروائح المليئة بالحنين إلى الماضي والذكريات العاصفة، وعلى الرغم من أنها مكون رئيسي في غالبية العطور الحلوة، إلا أنها خلال السنوات الأخيرة تراجعت بعض الشيء، ولم تصبح المفضلة للكثير من النساء.

لكن مؤخراً، عادت الفانيليا لتحتل الصدارة في أبرز العطور الرائجة والمرشحة من قبل متخصصي ومحبي العطور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع دخول فصل الشتاء، أصبحت عطور الفانيليا هي الأكثر رواجاً على الإطلاق، لذا سوف نقترح عليكِ مجموعة من مختاراتنا للعطور برائحة الفانيليا لاستعادة ذكريات الماضي وروائح حفلات أعياد الميلاد في التسعينيات.

سرعان ما أصبح هذا العطر أحد العطور المفضلة لدى غالبية الفتيات على منصة تيك توك، نظراً لأنه يشبه الحلوى الدافئة مع إضافات العنبر وخشب الكشمير الذي يمنح العطر جودة فاخرة وغنية للغاية، يمكن ارتداء هذا العطر طوال اليوم، لكن في ساعات الليل يمنحكِ المزيد من الإثارة والثقة بالنفس معاً.

أحد الأشياء المفضلة حول عطر Tom Ford هو قدرته الفريدة على جعل مرتديه يشعر بالاختلاف، هذا العطر أشبه بزيادة الثقة في النفس داخل زجاجة، مزيج التونكا الكريمي والفانيليا مع أوراق التبغ والزنجبيل والكاكاو والفواكه الجافة لإنشاء عطر مذهل يساوي أجزاء دافئة وحارة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي