فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

اجهزة الامن بلحج : عازمون على ملاحقة العناصر الخارجة عن القانون

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-08-07 | منذ 11 سنة

لحج(الجمهورية اليمنية) - ناقش اجتماع موسع للقيادات الامنية بمحافظة لحج ومديرياتها برئاسة المحافظ محسن علي النقيب مستوى سير تنفيذ الخطة الأمنية للعام الحالي وسبل تعزيز اداء الاجهزة الامنية.

وشدد الاجتماع الذي ضم مدير امن المحافظة العميد الركن جميل عقلان وعادل المسعودي وكيل المحافظة لشئون مديريات ردفان الأربع ومحمد هزاع الوكيل المساعد والعميد عبدالقادر الشامي رئيس جهاز الامن السياسي, بان السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية وبتعاون المواطنين لن تتهاون مع الخارجين عن القانون وستظل بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطنين.

واوضح مسؤولي الاجهزة الامنية بمحافظة لحج بان رجال الامن يتعقبون بقية الفارين من العناصر الخارجة عن القانون بغية تقديمهم لاجهزة العدالة,موكدين بانه ليس من خيار لهذه العناصر سوى تسليم انفسهم لاجهزة العدالة.

وفي كلمته في افتتاح الاجتماع حث المحافظ النقيب مسؤولي الاجهزة الامنية في المحافظة والمديريات على اليقظة العالية ومضاعفة الجهودفي سبيل الارتقاء بمستوى اداء الأجهزة الأمنية خدمة للوطن والمواطن والسكينة العامة .

لافتا الى ان العناصر المارقة التى لا يروق لها الا العيش على دماء الأبرياء أضحت في رمقها الأخير بفضل يقظة الأجهزة الأمنية وبتعاون الاخوة المواطنين.
 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي