فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

محافظ الضالع يناقش مع الصندوق الاجتماعي للتنمية المشاريع المعتمدة للمحافظة

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-08-05 | منذ 11 سنة

الضالع(الجمهورية اليمنية) – ناقش محافظ الضالع علي قاسم طالب الخميس مع فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن برئاسة المهندس غازي أحمد علي آلية تنفيذ المشاريع الجديدة المعتمدة من قبل الصندوق بالمحافظة، والبالغ تكلفتها الإجمالية 6 ملايين دولار.

وأقر الاجتماع الإجراءات التنفيذية لبدء العمل في مشروع مبني كلية التربية بعاصمة المحافظة، والبالغ تكلفته مليون و500 ألف دولار، بالإضافة إلى مبنى مركز الطوارئ التوليدية بمديرية دمت، والبالغ تكلفته 220 ألف دولار.
وسيبدأ العمل بهذين المشروعين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

واستعرض الاجتماع مستوى تنفيذ المشاريع القائمة بالمحافظة، ومستوى تنفيذها ونسبة الإنجاز فيها، والإجراءات العلمية لاستكمالها وإنجازها في مواعيدها المحدد وبما يحقق الغرض منها.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ طالب بالدور الذي يضطلع به الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة في تحريك عجلة التنمية وتغطية احتياجات المحافظة من المشاريع والمساعدة في البناء المؤسسي والتدريب والتأهيل.
 
وأكد أن مشاريع الصندوق الاجتماعي تحظى باحترام وتقدير المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات باعتبارها من انجح المشاريع المنفذة بالمحافظة، لافتا إلى أن ما تحقق للمحافظة من مشاريع يتطلب المزيد من الجهود والعمل من أجل استكمال مشاريع البنى التحتية وتحقيق التنمية المحلية الشاملة.
 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي