فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

استشهاد أربعة وإصابة ستة من أفراد الأمن اليمني في كمين غادر لعناصر تخريبية بلحج

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-07-27 | منذ 11 سنة

لحج (الجمهورية اليمنية)ـ استشهد أربعة جنود وأصيب ستة آخرون بجروح في كمين غادر وجبان نصبته عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون مساء الاثنين 26-7-2010 لدورية أمنية في منطقة حلية بردفان محافظة لحج.

وأوضح مدير عام مديرية حالمين خالد عبدالله مطلق لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مجموعة من العناصر التخريبية قامت مساء أمس الاثنين بنصب كمين للدورية في منطقة حردبة حلية أثناء تأديتها لواجبها في الحفاظ على الأمن في الطريق العام الذي يربط عدن بصنعاء مما أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة ستة آخرين بجروح معظمها بالغة.

ولفت مطلق إلى أن تلك العناصر التخريبية من العناصر المطلوبة امنيا لارتكابها جرائم قتل وتقطع ذهب ضحيتها العديد من الأبرياء, بالإضافة إلى أن جرائمها طالت حتى مشاريع الخدمات العامة التي كان آخرها قطع خطوط الاتصالات الهاتفية.

ودعا مدير عام مديرية حالمين إلى تكاتف جهود أبناء مديريات ردفان إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لوضع حد للجرائم البشعة والأعمال التخريبية لتلك العناصر وملاحقتها حتى يتم ضبطها وتقديمها للعدالة.

وكان محافظ لحج محسن علي النقيب قام اليوم بزيارة للاطمئنان على صحة الجرحى من أفراد الأمن الذين طالتهم أيادي العناصر التخريبية وهم يؤدون واجبهم في منطقة حلية بردفان والذين يتلقون العلاج بمستشفى ابن خلدون العام.

وقد تمنى المحافظ النقيب الشفاء العاجل للجرحى. وحث الكادر الطبي بالمستشفى على تقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم.


 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي