فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

نائب الرئيس اليمني يلتقي نائب رئيس الوزراء الكويتي

خدمة شبكة الأمة يرس الإخبارية
2010-07-04 | منذ 11 سنة

صنعاء(الجمهورية اليمنية) ـ التقى نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الاحد4-7-2010 في صنعاء نائب رئيس الوزراء الكويتي للشؤون القانونية وزير العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار راشد عبد المحسن الحماد، الذي يزور اليمن حاليا على رأس وفد من وكلاء ومدراء إدارات عليا في وزارات العدل والأوقاف ومنظمات غير حكومية.

وفي بداية اللقاء رحب نائب الرئيس بالوفد الكويتي الرفيع ترحيباً حاراً .. مشيراًً إلى عمق العلاقات الثنائية بين اليمن والكويت منذ أمد بعيد وفي مختلف الجوانب.

واكد النائب : " إن بصمات التعاون والمساعدات الكويتية وشواهدها ماثلة للعيان وتحظى بعظيم التقدير من أبناء الشعب اليمني قاطبة".

وقدر نائب الرئيس اليمني الجهود الطيبة والكبيرة التي بذلها سفير دولة الكويت في صنعاء سالم غصاب الزمانان خلال فترة عمله في صنعاء وما أتت به من ثمار انعكست في تطور وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين اليمني والكويتي .

واستعرض نائب رئيس الجمهورية اليمنية جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالمستجدات على مختلف الصعد.

وفيما يتعلق بالوعظ والإرشاد دعا نائب الرئيس الى نبذ التطرف والغلو على أعتبار أن الدين الإسلامي الحنيف هو دين الوسطية والإعتدال .

وقال نائب رئيس اليمني أن العالم خصوصا الإسلامي يدفع ثمن التطرف الذي تقوم به فئة مغرر بها وترتكب أفضع الفواحش والكبائر والجرائم ضد الإنسان مخالفة بذلك تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأخلاقياته الحميدة.

وحمل النائب ، نائب رئيس الوزراء الكويتي تحايا فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية وتحياته الخاصة إلى سمو أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

من جانبه عبر وزير العدل والاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي راشد عبد المحسن الحماد، عن سروره والوفد المرافق له بهذا اللقاء .. مؤكداً عمق العلاقات الثنائية والتاريخية بين اليمن والكويت .

وتطرق الحماد في حديثه لعدد من المواضيع المتصلة بتلك العلاقات النموذجية، كما تطرق إلى مجالات التعاون في الأوقاف والإرشاد وسبل تطويرها.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي