فن العطور الراقية مع Guerlain

2022-03-07

دار «غيرلان» العريقة لا تبتكر عطوراً، بل تخلق أحاسيس ومشاعر وانفعالات. ومنذ عام 1828، تتخذ العطور لدى «غيرلان» شكلاً فنياً أسهمت الدار في صياغته بشكل مستمر، بتركيبات نادرة واستثنائية. بلغت أوجها حينما قدمت الدار مجموعة رائعة من العطور الحصريّة الراقية، والمعروفة باسم «لار ايه لا ماتيير» (L’Art & La Matière) وقدمتها بزجاجات فاخرة ترضي عشاق العطور من النساء والرجال. وهذا الشهر، تعززت المجموعة بإضافة تحفة فنية جديدة، تتمثل في عطر مسكي رائع هو «Musc Outreblanc»، مقدم في زجاجة رخامية، يمكن تخصيصها وإعادة تعبئتها، وتتألق بكل نعومة إلى جانب العطور الستة عشر الأيقونية في المجموعة.

يشيد عطرا: «Santal Pao Rosa»، و«Rose Chérie» بالورد. ويكشف عطر «روز شيري» عن فائض نقي منعش ورقيق من الورد المتربع على العرش والثمين بأوجهه كافة، والملطف بلمسات بودرة اللوز العطرية. ويستخدم «سانتال باو روزا»، الخشبي والقوي، زهرة الورد ببراعة؛ لتغليف خشب الصندل الكثيف برفق.

عطر «كوير بيلوغا» (Cuir Béluga) مشرق ونضر كالجلد المدبوغ الخفيف. وتشعرك هذه البودرة الشرقية بالدفء والإشراق على البشرة، معززة برائحة اليوسفي المنعشة، تعانق زهرةً دائمة النضارة ومثيرة للفضول، ثم تغوص بهدوء على قاعدة مخملية يداعبها العنبر، والهليوتروب، وبالطبع الفانيليا.

خمسة عطور حصرية من مجموعة «L’Art & La Matière»: 

- «Musc Outreblanc».

- «Cuir Béluga». 

- «Rose Chérie». 

- «Santal Pao Rosa».

- «Herbes Troublantes».

 عطر Santal Pao Rosa: تغلف بتلات الورد الرقيقة خشب الصندل المقدس القوي. وتتكون بين لحاء الشجر والأزهار مجموعة من التناقضات. يجمع هذا العطر بين قوة خشب الصندل - المعززة برائحة المر وخشب العود – وأناقة الورد وعطره الراقي. يتسامى عطر خشب الصندل الغني النضر، معززاً بنغمات التين والبندق، ويلعب الهيل دوراً منعشاً ودافئا. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي