الناطق باسم كتائب القسام متوعدا إسرائيل: “قصف تل أبيب وما بعدها أسهل من شرب الماء”

2021-05-13 | منذ 1 شهر

دمار واسع داخل اسرائيل جراء صواريخ حماسغزة - أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أنه ” لا خطوط حمراء إذا تعلق الأمر بالرد على العدو” ، مطمئنا الشعب الفلسطيني أن لديهم المزيد وفي جعبتهم الكثير .

وتوعد أبو عبيـدة ، في كلمة متلفزة بثتها قناة “الأقصى” الفلسطينية اليوم الخميس إسرائيل ، قائلا : “ليس لكم منا إلا السيف والنار والمستقبل هو الفصل والبرهان”.

وأضاف :”احشدوا ما شئتم برا وبحرا وجوا فقد أعددنا لكم أصنافاً من الموت ستجعلكم تلعنون أنفسكم” ، مشيرا إلى أن “قرار قصف تل أبيب وديمونه واسدود وما بعدها أسهل علينا من شربة الماء إذا استبيح أقصانا”.

وتابع :”لم نتوقف ساعة عن الإعداد لدك حصون العدو”، موجها حديثه لأهالي الضفة وفلسطيني 48 قائلا :”سلاحنا سلاحكم ودمنا دمكم ومصيرنا مصيركم”.

وأضاف أبو عبيدة :”ما يميز هذه المعركة (معركة سيف القدس) هو تكاتف شعبنا في كل الساحات وإجماعه على خيار المقاومة” ، مشيرا إلى سلاحهم ومراكمتهم للقوة هو من أجل أرضهم والدفاع عن الشعب الفلسطيني والانتصار للمقدسات.

وقال أبو عبيدة :”ليس غريبا ارتقاء ثلة من أبطال القسام وعلى رأسهم القائد باسم عيسى في هذه المعركة” ، مشيرا إلى أن كل ثمن يدفعونه وسيدفعونه هو فداء للأقصى والقدس.

وتصاعد التوتر في الأراضي الفلسطينية على خلفية مواجهات عنيفة شهدها المسجد الأقصى في شرق القدس لعدة أيام في العشر الأواخر من شهر رمضان وخلفت مئات الإصابات وسط تنديد إقليمي ودولي. (د ب أ)



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي