من عروض الأزياء الراقية... أجمل فساتين زفاف ربيع 2021

متابعات الأمة برس
2021-04-13 | Since 1 Month

لفتتنا في عروض الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2021 مجموعات فساتين الزفاف التي قدّمها المصمّمون والتي اتّسمت بتصاميمها الفاخرة وقصّاتها المميّزة.

فساتين الزفاف الكشكش

تعتبر الكشاكش من اللمسات التي تضفي الكثير من الأنوثة إلى التصميم، فما بالك إذا زيّنت فستان الزفاف؟ رأينا الفساتين المزيّنة بالكشاكش في عروض كثيرة، منها شانيل Chanel حيث جاء الفستان باللون الزهري الفاتح، وفي مجموعة ميتامورفوز Metamorphose التي قدّمته بقماش الساتان الناعم، وكذلك في مجموعة جوانا مارتين Juana Martin التي قدّمته بتصميم جريء. كما قدّم المصمّم طوني ورود تصميماً مميّزاً لفستان الزفاف تزيّن بكشاكش ناعمة.

قماش التول

هو من أبرز الأقمشة التي تدخل في صناعة فساتين الزفاف، يزيد من فخامة التصميم وأنوثته. قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستاناً من التول يناسب العروس التي تبحث عن تصميم ناعم وبسيط لا يخلو في الوقت نفسه من الفخامة. كذلك رأينا قماش التول في مجموعة إيلي صعب الذي، كعادته، أبدع في تصميم فستان زفاف فاخر وملكي.

تصاميم بقصّة ملكية

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تشبه إطلالة الملكة في ليلة زفافك، فسوف تجدين مبتغاك في مجموعات ربيع وصيف 2021، حيث أن بعض الدور ارتأت أن تقدّم فستان الزفاف بقصّة فخمة وفاخرة. وقد رأينا هذه التصاميم في عرض إيلي صعب الذي قدّم فستاناً مطرّزاً بالكامل ومرفقاً بإكسسوار شعر من الريش الناعم، كما قدّم ستيفان رولان Stephane Rolland فستاناً مطرّزاً بقصّة ملكية جذابة.

التصاميم الناعمة

بعض العرائس يفضّلن الفساتين ذات التصميم الناعم والهادئ، ويولين أهمية قصوى على الناحية الجمالية وتسريحة الشعر. لمن ترغب في اقتناء فستان بسيط في ليلة زفافها، فإن فستان فندي Fendi قد يكون الخيار الأمثل بالنسبة إليها، خاصة إذا استطاعت أن تختار معه إكسسوارات تزيد من فخامته.



Read Also


Comments

No comments

Add Comment



Caricature

Polls