إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
يو . أس . إيه
كيف نثق في مثل هؤلاء في تقرير مصير شعوب وأمم :عدسات الكاميرات التقطت ماكين وهو يلعب "البوكر"
ماكين يلعب "البوكر" أثناء جلسة مجلس الشيوخ حول سوريا
2013-09-04 08:51:09



الأمة برس -

 واشنطن - لم تمنع جديّة الجلسة التي عقدتها لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأميركي حول العمل العسكري المحتمل ضد سوريا السيناتور الجمهوري جون ماكين، أحد أوائل الداعين لتوجيه ضربة عسكرية ضد النظام السوري، من أن يلهو بهاتفه المحمول لبعض الوقت.

فقد ضبطت كاميرا صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية السيناتور ماكين وهو يلعب "البوكر" على هاتفه الذكي، أثناء الجلسة التي دارت حول منح الرئيس الأميركي باراك أوباما تفويضاً لتوجيه ضربة عسكرية ضد النظام السوري، رداً على استخدام أسلحة كيماوية في غوطة دمشق.
 
وانتشرت الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة البرق ما حذا بماكين (77 عاماً) إلى عدم إنكار الواقعة، بل أكدها من خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال: "يا للفضيحة.. ضُبطت ألعب بوكر على هاتف الآيفون أثناء جلسة استماع استمرت أكثر من 3 ساعات بمجلس الشيوخ، ولكن الأسوأ أنني خسرت".
 
ماكين أقر بلعبه البوكر أثناء الجلسة حول سوريا
 
وكرر ما كتبه على "تويتر" بالقول: "الأسوأ أني خسرت الآلاف من الدولارات"، قبل أن يستدرك موضحاً أنه كان يلعب بمال افتراضي.
وسخر البعض على شبكات التواصل الاجتماعي بالقول إن ماكين حوّل طاولة النقاش حول الضربة ضد سوريا إلى طاولة "بوكر".
كما اعترف ماكين على الهواء مباشرة لشبكة "CNN" الأميركية باعتياده لعب "البوكر" قائلاً: "مثلما أحب الإنصات بانتباه تام دائماً لملاحظات زملائي على مدى ثلاث ساعات ونصف الساعة، أحياناً أشعر بقليل من الضيق".
يُذكر أن وزير الخارجية الأميركي جون كيري، ووزير الدفاع تشاك هيغل، ورئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأميركية الجنرال مارتن ديمبسي، حاولوا خلال جلسة الاستماع إقناع اللجنة باقتراح الرئيس أوباما بالقيام بعمل عسكري في سوريا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس