إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
العالم
بوتين يدعو المعارضة السورية إلى المشاركة بالمؤتمر الدولي حول سوريا
2013-06-04 08:35:13



الأمة برس -

 موسكو - دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء المعارضة السورية الى المشاركة في المؤتمر الدولي حول سوريا (جنيف 2 )... مؤكدا ان " غياب الارادة من جانب المعارضة وصعوبة تحديد من يمثلها تشكل عقبة امام عقد هذا المؤتمر".

 
واعرب بوتين خلال مؤتمر صحافي مشترك في ختام قمة روسية - اوروبية في مدينة يكاترينبورغ عن الامل في ان تجد معضلة مشاركة المعارضة السورية المسلحة في المؤتمر المقترح طريقها الى الحل.
 
وقال ان المباحثات الروسية الاوروبية تركزت على المسألة السورية... مضيفا " اننا نتفق حول ضرورة عقد هذا المؤتمر وان روسيا اخذت على عاتقها اقناع الحكومة السورية بالمشاركة فيه".
 
وكانت وزارة الخارجية الامريكية قد اعلنت امس تأجيل مؤتمر (جنيف 2) الذي كان من المفترض عقده في منتصف الشهر الجاري الى الشهر المقبل لتوفير العوامل واللمسات اللازمة لإنجاحه.
 
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس