إبحث:
عناوين أخرى

هل يمكن أن تندلع الحرب بين أمريكا وايران؟





 
منوعات
فضيحة المتدربة السابقة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي تعود من جديد بتغريدة ساخرة
2019-07-17 03:46:43



الأمة برس -

 ظهرت المتدربة الأمريكية السابقة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي إلى الواجهة من جديد، بعد تغريدة  نشرتها على حسابها في موقع «تويتر»، بعد اختفائها لمدة 20 عاماً عن الأضواء بسبب تورطها في فضيحة «جنسية» مع الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.

وردَّت لوينسكي بسخرية على تغريدة تتضمن سؤالاً يقول: «ما هي أسوأ نصيحة مهنية وجهت لك؟»، قائلة: «لو كنت حاصلة على تدريب في البيت الأبيض فسيكون ذلك رائعاً حقاً»، وأرفقت التعليق برسم تعبيري يعبِّر عن الخجل.
 
ونال تعليقها أكثر من 250 ألف إعجاب و300 ألف تعليق، متفوقة بذلك بعشرات أضعاف التفاعل مع السؤال، فيما اعتبرت وسائل إعلام أمريكية رد مونيكا يسخر من العمل في البيت الأبيض، باعتباره أسوأ ما في حياتها المهنية.
 
ويُشار إلى أن فضيحة جنسية تفجّرت قبل عقدين في البيت الأبيض، إبان حكم الرئيس السابق بيل كلينتون.
واعترف حينها كلينتون بـ «علاقة غير لائقة» مع لوينسكي، التي كانت آنذاك في عمر 22 وكانت متدربة في البيت الأبيض، إلا أنه بعد الفضيحة تم عزلها.
 
المصدر : خدمة الأمة برس
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   علوم وتكنولوجيا  .   إتجاهات المعرفة  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   شخصية العام  .   بيئة  .   فلسطين المحتلة  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   رياضة  .   لايف ستايل  .  
من نحن؟ | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس