إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
منوعات
صور المغني "50 Cent" يسبح بين الدولارات تقوده إلى قاعة المحكمة!
2016-02-21 09:29:21



الأمة برس -

 أوصلت صور نشرها مغني الراب الأمريكي، "50 Cent،" على موقع إنستغرام، صاحبها إلى المحكمة بتهمة التهرب من سداد الديون وعدم الإفصاح عن ثروته الحقيقية في قضية رفعها عليه ثلاثة أشخاص.

واتُهم المغني المشهور واسمه الحقيقي، كورتيس جاكسون، بعدم الإفصاح عن ثروته الحقيقية وذلك بعد أن نشر ثلاث صور على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وتضمنت إحداها رزما من النقود، كان المغني قد وضعها في ثلاجته وكان في الثانية مبلغ كبير من النقود يحيط به بينما هو مستلق على سريره، في حين أظهرت الثالثة ترتيب المغني للنقود لتشكل كلمة مفلس أو "Broke" بالإنجليزية.
 
وقد أعلنت القاضية، آن نيفينز، إنها قلقة من "نقص الشفافية في هذه القضية كما طلبت من جاكسون المثول أمام المحكمة، الجمعة.
في المقابل، قال جيمس برمان، محامي 50Cent"،" إن موكله لم يخف أي شيء من ثروته، بل كان "شفافا وصريحا مع جميع الدائنين"، وأضاف برمان أن جاكسون سيمثل أمام المحكمة لإجابة كل الأسئلة المطروحة.
يذكر أن القضية قد رفعت ضد جاكسون في يناير، كانون الثاني الماضي من قبل شركة "Sleek Audio" لإنتاج السماعات، وبنك "SunTrust" وصديقة جاكسون السابقة، لاستونيا ليفيستون، زاعمين بأنه يدين لهم بمبلغ 29 مليون دولار.
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس