إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
منوعات
مصارع أميركي يمتنع عن الوشم خوفا من أمه
2015-12-16 10:25:03



الأمة برس -

 لوس أنجلس – كشف نجم المصارعة الأميركي جون سينا، أن أمه قد تقتله إذا قام بدق وشم “تاتو” على جسده، على الرغم من مظهره الخشن الذي يوحي بقوته وقوة شخصيته.

ويجسد المصارع الشهير الذي تحول إلى التمثيل (38 عاما)، دور تاجر مخدرات لديه الكثير من رسومات الوشم في فيلمه الجديد “سيسترز″ الذي من المقرر طرحه في دور العرض الأميركية يوم الجمعة 18 ديسمبر.
 
ونقل موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير عن النجم السابق لدى “المؤسسة العالمية للمصارعة الترفيهية” (دابليو دابليو إي) قوله “لدي وشم على وجهي في الفيلم، ولكن في الحقيقة ليس لدي أي وشم على جسدي، فوالدتي قد تقتلني إذا قمت بفعل شيء مثل هذا”.
 
يذكر أن الفيلم ترشح قبل أيام للحصول على جائزتي “غولدن غلوب”.
 
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس