إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
منوعات
بغلاف يتصدره السلطان قابوس بن سعيد شخصية العام 2015
صدور العدد الجديد (نوفمبر وديسبمر 2015) مجلة العربي الأمريكي اليوم تتم ثلاث سنوات من عمرها بنجاح كبير
2015-12-16 09:18:26



الأمة برس -

 ديترويت - بصدور العدد المزدوج "نوفمبر وديسمبر 2015" تكون مجلة (العربي الأمريكي اليوم) ، قد أتمت ثلاث سنوات كاملة من النجاح والتفوق والتميز الغير مسبوق ، في تاريخ الإعلام العربي في الولايات المتحدة وكندا ، ذلك أن المجلة التي صدر أول عدد منهه كصحيفة في بادئ الأمر في يناير 2013 ، كانت على موعد مع إسلوب إعلامي جديد يناسب العصر ويصدر في أحسن حلة إعلامية ممكنة ، مما جعلها تتصدر المشهد الإعلامي العربي والإسلامي في أميركا ، وتكون رائدة الاعلام الجديد قولا وفعلا. 

العربي الأمريكي اليوم تدخل عامها الرابع بقوة وجدارة بإذن الله في سبيل خلق واقع إعلامي عربي أميركي متميز ومنافس ومتصدر .
 
الجدير بالذكر أن المجلة تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث في ولاية ميتشجان ، وتوزع في أهم الولايات ذات الكثافة العربية والإسلامية في أمريكا، ويرأس تحريرها الكاتب الصحفي والروائي والقاص والشاعر والناقد اليمني الأمريكي عبدالناصر مجلي.
المجلة شهرية شاملة مستقلة تصدر باللغتين العربية والإنجليزية ، ويكتب فيها نخبة من أهم الأسماء العربية والأجنبية ، وتحتوي على أبواب متفرقة ومتنوعة في كافة المجالات السياسية والإقتصادية، وعالم المرأة والطفل والثقافة والرياضة وعرب أمريكا والكثير من الأبواب. 
وقد أتى العدد المزدوج حافل بالكثير من المواضيع والقضايا التي تعالجها المجلة أولا بأول على المستوى الأمريكي والعربي والإسلامي والعالمي .
 
الجدير بالذكر أن غلاف العدد المزدوج كان قد تصدره السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان حفظه الله ورعاه ، بمناسبة اختياره شخصية العام 2015 من قبل شبكة الأمة برس العربية الأمريكية الإخبارية ومجلة العربي الأمريكي اليوم ، ذلك الإختيار الذي لاقى صدى واسع في جميع أنحاء العالم العربي بشكل غير مسبوق ، نظرا لما يحضى به السلطان قابوس من محبة وتقدير واحترام في العالم العربي من محيطه الى خليجه .
 
http://www.arabamericantoday.net/
 
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس