إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
منوعات
طالبة فيزياء تسعى لإنجاب أول طفل على المريخ حتى يحصل على الجنسية الفضائية
2015-02-07 05:59:52



الأمة برس -

 لندن- سجلت الطالبة “ماجي ليو” 24  عاما اسمها ضمن قائمة المتطوعين لاستعماركوكب المريخ ابتداء من سنة 2024، وتتمنى أن يتم قبولها ويدخل اسمها التاريخ كأول أم لأول مولود يحمل جنسية “كوكب المريخ”.

 
الطالبة في شعبة الفيزياء الفلكية بجامعة “بيرمينغام” في المملكة المتحدة ستعرف الشهر المقبل إن كان اسمها بين المجموعة التي وقع عليها الاختيار لتعمير الكوكب الأحمر لمدة 10 سنوات، وفي هذه الحالة ستعمل على أن تضع مولودا وتؤسس عائلة هنالك.
 
وتعلم “ماجي” جيدا أن وضع مولود على كوكب آخر لا علاقة له بالوضع على كوكب الأرض، كما تعرف أن احتمالات العودة إلى الأرض ضعيفة جدا، لكنها مصممة على مشروعها، حيث صرحت لصحيفة “كوفانتري تيليغراف” قائلة :” سيكون الأمر صعبا، فلم تجر أية أبحاث حول الوضع في وسط ضعيف الجاذبية”
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس