إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
منوعات
استخدام التكنولوجيا الألمانية في سيارة «غوغل» ذاتية القيادة
2015-01-30 06:26:13



الأمة برس -

 برلين - د ب أ- تلعب التكنولوجيا الألمانية دورا رئيسيا في أسطول السيارات ذاتية القيادة (بدون سائق) الذي تطوره شركة الإنترنت الأمريكية العملاقة «غوغل» والذي يضم 150 سيارة حاليا لاختباره ميدانيا.

يتم إنتاج هذه السيارات ذاتية القيادة في شركة «روش» بالقرب من عاصمة صناعة السيارات الأمريكية ديترويت. وسيتم اختبار النماذج الأولية لهذه السيارات حيث تستهدف «غوغل» بدء طرحها في الأسواق على نطاق تجاري خلال خمس سنوات من الآن.
 
ونقلت صحيفة «ديترويت فري برس» الأمريكية عن كريس أورمسون مدير مشروع سيارات «غوغل» أن شركات مكونات السيارات الألمانية كونتنينتال وبوش وزد.إف لينكسيستمز من بين الشركات الموردة لمكونات سيارة «غوغل» الآلية.
 
من ناحيته قال سمير سالمان رئيس شركة «كونتنينتال أمريكا الشمالية» إن مشروع «غوغل» خطوة مهمة نحو عالم بدون حوادث سيارات مع تحسين قدرة الناس على الحركة والانتقال.
يذكر أن «غوغل» تستهدف تطوير سيارة بدون سائق. ولن يكون في النموذج الاختباري عجلة قيادة ولا دواسة للوقود لزيادة السرعة ودواسة للمكبح من الأساس.
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس