إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
منوعات
أرادت التخلّص من بكاء أطفالها فقتلتهم
2015-01-30 06:22:02



الأمة برس -

 واشنطن- أقدمت سيدة أمريكية في ولاية واشنطن على قطع أعناق أطفالها لتهدئتهم من البكاء المستمرّ.

 
وكانت كريستينا بوث (28 عاما) قد اتصلت بقسم الطوارئ للإبلاغ عن بكاء أطفالها المتواصل، الذين هم كذلك بحاجة إلى “رعاية طبيّة”.
 
وعندما وصلت قوات الأمن إلى منزلها في منطقة “أولمبيا”، عثروا على توأمين يبلغان من العمر 6 أشهر، ملقيين على أريكة، والدماء تنزف من عنقيهما، بجانب طفل ثالث في الثانية من العمر، وقد غطّى الدم الجافّ أنحاء جسده.
 
واختلفت رواية الأمّ والأب بشأن كيفية ومكان تنفيذ الجريمة، إلا أنّ الأولى تذرّعت بالأوقات العصيبة التي تمرّ فيها، في وقت تتكفّل 3 أطفال من دون مساعدة الزوج الذي كثيراً ما يتذمّر من بكاء الصغار، على حدّ قولها.
 
وقد وجّهت السلطات المحليّة إلى الأم، التي تتلقى علاجاً من اكتئاب ما بعد الولادة، تهمة الشروع في القتل بإقدامها على قطع أعناق أطفالها، وحدّدت قيمة كفالة الإفراج عن المرأة بـ3 ملايين دولار أمريكي.
 
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس