إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
اليمن والخليج
يحيى صالح والسيد يحتفلون بذكرى 14 أكتوبر في بيروت
2014-10-16 11:09:47



الأمة برس -

 بيروت - أقام الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس ملتقى الرقي والتقدم احتفائية في العاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد بحضور مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة الأستاذة فائقة السيد باعلوي والمستشار الثقافي في سفارة اليمن بفرنسا وعدد من الناشطين اليمنيين. وقال يحيى صالح إن ثورة "14 أكتوبر ثورة يمنية أصيلة وبهذه المناسبة احتفلنا بحضور السيدة الرفيقة المناضلة الوحدوية القومية الثائرة فائقة السيد مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة والأخ الصديق العزيز صادق الصعر المستشار الثقافي والسياحي في سفارة الجمهورية اليمنية في باريس والأصدقاء أمل

المذحجي وبلقيس الأصنج وعبدالباسط فتح الله وعمار العنسي". وتقدمت مستشارة رئيس الجمهورية وعضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد بأحر التهاني والتبريكات للشعب والوطن بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة, داعية في الوقت ذاته كل اليمنيين إلى رص الصفوف والعودة إلى مبادئ وأهداف الثورة المجيدة للمراجعة والعمل الجاد على تحقيقها على أرض الواقع خاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن وذلك من خلال الإخلاص في العمل كل حسب موقعه وقدراته.

 
المصدر : خاص - شبكة الأمة برس الاخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس