إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
اليمن والخليج
هادي يقيم مأدبة إفطار رمضانية في القصر الجمهوري بصنعاء
2014-07-07 07:09:51



الأمة برس -

 صنعاء - أقام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الاثنين 7-7-2014مأدبة إفطار رمضانية وعشاء كبرى في القصر الجمهوري بصنعاء، حضرها الأخوة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس المحكمة العليا القاضي عصام السماوي و النائب العام الدكتور علي الأعوش ومستشارو رئيس الجمهورية ونائبا رئيس مجلس الوزراء وأعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى وكبار قادة القوات المسلحة والأمن وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية والشبابية والنسوية والعلماء و المشائخ والشخصيات الاجتماعية .

 
وكان رئيس الجمهورية اليمنية قد استقبل جموع الحاضرين في المأدبة وتبادل معهم التهاني بالشهر الكريم والاحاديث الودية المعبرة .
 
وأشاد الحاضرون بالتحولات والإنجازات التي شهدها وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدربه منصور هادي .. منوهين بالجهود التي بذلها رئيس الجمهورية اليمنية لتحقيق النجاحات على صعيد العملية الانتقالية رغم كافة التحديات والصعوبات وتتويج ذلك بنجاح مؤتمر الحوار الوطني وخروجه بنتائج مثمرة تعالج مختلف قضايا الوطن وتلبي طموحات جماهير الشعب اليمني في سبيل بناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمساواة.
 
وشددوا على أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني خلف الرئيس هادي من اجل ترجمة مخرجات الحوار على أرض الواقع ومواجهة اعمال التخريب والإرهاب وكذا تعزيز مناخات الوفاق وتهيئة أجواء الوئام والسلام وتجنب كل ما من شأنه إثارة الفتن والنعرات الطائفية أو المذهبية أو المناطقية باعتبار أبناء اليمن أخوة وبعيدين عن كل عوامل التفرقة والنعرات المقيتة على مر التاريخ .
 
وابتهل الحاضرون الى المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على وطننا وقد تحقق له كل ما يصبو اليه من خير ورفعة وعلى امتنا العربية والإسلامية بالمجد والازدهار.
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس