إبحث:
عناوين أخرى


هل يمكن أن تندلع الحرب بين أمريكا وايران؟





 
الرياضية
برشلونة يحسم صفقة غريزمان ويفسخ عقده مع أتلتيكو
2019-07-11 11:27:24



الأمة برس -

 بات مهاجم منتخب فرنسا أنطوان غريزمان على مشارف اتمام عملية انتقاله الى برشلونة الإسباني كما ذكرت وسائل اعلام إسبانية وصحيفة "ليكيب" الفرنسيةالخميس 11-7-2019.

 
وبحسب "ال موندو ديبورتيفو" فإن برشلونة سيدفع البند الجزائي في العقد الذي يربط غريزمان بفريقه أتلتيكو مدريد والمقدر ب120 مليون يورو ويوقع عقدا مع المهاجم لمدة خمس سنوات.
 
وذهبت "ليكيب" إلى أبعد من ذلك، بالقول بأن الفريق الكاتالوني "قام بعملية التحويل المصرفي" وبأن المبلغ سيدخل حساب أتلتيكو يوم الجمعة بعد اتمام الاجراءات الإدارية.
 
ولم يشارك غريزمان بطل العالم في روسيا 2018 مع منتخب بلاده، في تدريبات أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع الحالي وقد ارتفع التوتر بين الناديين في ما يتعلق بعملية انتقاله.
 
وستكون عملية انتقال غريزمان أول صفقة كبرى لبرشلونة الذي اكتفى بإحراز بطولة الدوري الاسباني الموسم المنصرم في حين تعرض لهزيمة كبيرة أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة بعد أن تقدم عليه إيابا على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
 
وكان غريزمان دافع عن ألوان ريال سوسييداد قبل أن ينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد عام 2014 وحيث يرتبط معه بعقد حتى 2023.
 
المصدر : خدمة الأمة برس
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   محركات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   شخصية العام  .   بيئة  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .  
من نحن؟ | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس