إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
فلسطين المحتلة
الوحشية الاسرائيلية تتواصل : 25 شهيداً في قطاع غزة منذ فجر اليوم والصواريخ تنهمر على المدن الإسرائيلية
2014-07-09 03:26:54



الأمة برس -

 غزة المحاصرة - أعلنت مصادر طبية فلسطينية الاربعاء 9-7-2014 عن استشهاد 25 شخصا وإصابة العشرات بجراح منهم العديد من الأطفال والنساء جراء تواصل العدوان والغارات الجوية الإسرائيلية المكثفة في وقت صعدت الفصائل الفلسطينية ردها باستهداف عدد من مدن الاحتلال الإسرائيلي.

 
 
وواصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلية اليوم غاراتها الجوية على مناطق مختلفة في قطاع غزة مستهدفة عشرات المنازل لناشطين من فصائل مختلفة بعد استهدافها بالصواريخ, واسفرت الغارات عن مقتل 25 شخصا، فضلا عن اضرار مادية في مجمع ناصر الطبي والمستشفى الاوروبي طالت غرفا يمكث فيها كثير من المرضى.
 
وقالت المصادر الطبية "ان 18 مواطنا أصيبوا بجروح مختلفة جراء القصف العنيف الذي طال محيط المستشفى الاوروبي غالبيتهم من المرضى بالمشفى الذين يتلقون العلاج فيه".
 
وفي سياق متصل اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي ان عشرات الصواريخ اطلقت اليوم الاربعاء من قطاع غزة واستهدفت عدة مدن في اسرائيل اسفر انفجار بعضها عن اضرار واصابات.
 
واعترف متحدث بلسان الجيش في تصريحات للإذاعة العبرية "ان الصواريخ وصلت مرة اخرى الى مدن القدس وتل ابيب وحيفا والخضيرة" ...مشيرا الى ان منظومة القبة الحديدية الدفاعية نجحت في اعتراض بعضها.
 
واوضح الناطق "ان صاروخا سقط نحو الساعة الخامسة عصرا في جنوب مدينة تل ابيب بوسط اسرائيل محدثا انفجارا مدويا فيما اعترضت القبة الحديدية صاروخين آخرين استهدفا ذات المدينة".
 
واكد ان صاروخين اخرين سقطا في مدينة قيسارية الواقعة الى جنوب مدينة حيفا الساحلية في وقت اعترضت القبة الحديدية صاروخا استهدف مدينة القدس.
 
وكان مستوطن اسرائيلي اصيب اليوم بشظايا صاروخ اطلق من قطاع غزة وسقط في القرية الزراعية الاسرائيلية زخرون ياعكوف القريبة من حيفا فيما طال صاروخ اخر مدينة الخضيرة الساحلية.
 
ووفق المتحدث فقد سقطت صواريخ في مدن اخرى منها كريات ملاخي وكريات غات وغان يفنه وعسقلان واشكول وعلى مجمع للمستوطنات في منطقة النقب الغربي.
 
وذكرت الاذاعة الاسرائيلية ان صاروخا ضرب قطار (اسديروت) بعد ظهر اليوم ما ادى لاشتعال حريق كبير فيه سارعت كثير من طواقم الاطفاء للسيطرة عليه.
 
وأشارت إلى أن وابلا من الصواريخ ضرب مساء اليوم مدينة عسقلان القريبة من شمال القطاع ما احدث حرائق في محيطها.
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس