إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
دين ودنيا
حجاج بيت الله الحرام يتدفقون على مكة المكرمة لأداء طواف الوداع
2012-10-28 08:43:19



الأمة برس -

مكة المكرمة - بدأت قوافل حجاج بيت الله الحرام بالتدفق على مكة المكرمة قادمين من مشعر منى بعد أن من الله عليهم بأداء الركن الخامس من أركان الإسلام .

وكان حجاج بيت الله الحرام قد رموا اليوم الأحد 28-10-2012 ثاني أيام التشريق الجمرات الثلاث قبل ان يتوجه المتعجلون منهم إلى بيت الله الحرام لأداء طواف الوداع اتباعًا لقول الحق تبارك وتعالى (( وأذكروا الله في أيام معدودات فمن تعجل في يومين فلا إثم عليه ومن تأخر فلا إثم عليه لمن اتقى واتقوا الله وأعلموا أنكم إليه تحشرون )).

وذكرت وكالة الانباء السعودية ان تدفق الحجاج على مكة المكرمة جاء وسط منظومة من الخدمات المتكاملة والرعاية الشاملة التي وفرتها أجهزة الدولة الحكومية والأهلية .

وقالت الوكالة ان جميع القطاعات الحكومية المعنية بشؤون الحج والحجاج جندت كامل طاقاتها البشرية والآلية لتوفير الرعاية الشاملة لوفود الرحمن في مكة المكرمة بعد عودتهم من منى حتى يغادروا إلى أوطانهم سالمين غانمين.

المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس