إبحث:
عناوين أخرى

هل يمكن أن تندلع الحرب بين أمريكا وايران؟





 
الرئيسية
خلفان مهاجماً هادي: ليس من أجلك شاركنا في الحرب
2019-08-12 01:22:04


ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي

الأمة برس -

 دبي - هاجم ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وحكومته، بعد كشف أحمد الميسري، وزير الداخلية اليمني، تفاصيل تنفيذ الإمارات الانقلاب الأخير في مدينة عدن جنوبي البلاد.

 
وقال خلفان، في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع "تويتر"، الاثنين 12-8-2019: إن "مشاركة الإمارات في الحرب ليست من أجل الشرعية، ولكن من أجل السعودية، وهذا ما أعرفه".
 
وأضاف في هذا الصدد: "حكومة هادي تريد من الإمارات أن يسكتوا القادة الجنوبيين عن مطالباتهم، وإذا ماسكتوهم فالإمارات خائنة.. يا أخي سكتهم أنت، عجيب هذا المنطق".
 
وفرضت قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، السبت 10-8-2019، سيطرتها على قصر المعاشيق، مقر الحكومة، في انقلاب على الشرعية اليمنية.
 
 
 
 
 

والله ان هادي وشرعيته ما يسوون عندنا جندي اماراتي.... مشاركتنا ليست من اجل الشرعية ..مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة...هذا ما اعرفه انا....عيل من اجل هادي وموظفيه.

٤٬٢٣٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 
 
 
 
وجاءت هذه السيطرة بعد مغادرة مسؤولين حكوميين وقادة عسكريين موالين للحكومة اليمنية، على متن عربات مدرعة سعودية، وفق ما أكد وزير الداخلية اليمني يوم السبت الماضي.
 
وكانت المعارك اندلعت في عدن مع دعوة المجلس الانتقالي، الأربعاء الماضي، أنصاره وقواته إلى النفير العام واقتحام قصر معاشيق، حيث مقر الحكومة.
 
وحث نائب رئيس المجلس قائد قوات "الحزام الأمني"، هاني بن بريك، على إسقاط الحكومة، متهماً قواتها بالإرهاب.
 
واتهمت وزارة الخارجية اليمنية، السبت الماضي، المجلس الانتقالي الجنوبي بتنفيذ انقلاب على الحكومة الشرعية في عدن.
 
المصدر : خدمة الأمة برس
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   علوم وتكنولوجيا  .   إتجاهات المعرفة  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   شخصية العام  .   بيئة  .   فلسطين المحتلة  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   رياضة  .   لايف ستايل  .  
من نحن؟ | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس