إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
الرئيسية
أيها الرئيس ترامب لاتشارك في العدوان على اليمن حتى لاتقع في مستنقع لاتستطيع الخروج منه - عبدالناصر مجلي
2017-04-03 06:25:12



الأمة برس -

 السيد الرئيس دونالد ترامب 

رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المحترم
يحتم واجبي كمواطن أمريكي  أن أقدم لكم النصح بعدم المشاركة 
في العدوان على الشعب اليمني ، أو في غزو اليمن تصديقا للسعوديين ، لأنكم بهذا تعينون الظالم على ظلمه وتشاركون في قتل أناس أبرياء لاحول لهم ولاقوة.
أيها السيد الرئيس
إن واجبي كمواطن أمريكي مخلص هو تحذيركم من مغبة إنزال رجال الجيش الأمريكي الى الآراضي اليمنية وذلك بسبب أن الشعب اليمني شعب مقاتل شرس، ولن يقبل بغزو أرضه من أي قوة كانت حتى ولو كانت أمريكا نفسها.
لقد قدمنا نصحنا للرئيس بوش الإبن إبان غزوه للعراق وحذرناه من مغبة الإقدام على ذلك لكنه أصر على رأيه وركب رأسه وقام بإسقاط النظام في بغداد لتعم بعدها الفوضى في المنطقة ، ناهيك عن سقوط الألاف من شباب الجيش الأمريكي 
في معركة خاسرة لم يكن لها داع.
السيد الرئيس
الشعب اليمني لم يعد له مايخسره ولذلك ننصح فخامتكم بالضغط على كافة الأطراف للجلوس على مائدة واحدة للتحاور والتفاهم للخروج بالبلاد من حربها المدمرة عوضا من المشاركة في حرب خاسرة، كذلك الضغط على النظام السعودي بكف عدوانه على الشعب اليمني الذي يقترب من حافة المجاعة الشاملة.
أيها الرئيس ترامب أنني أنصحكم بصدق أن لاتهاجموا اليمن فالشعب هناك يريد الدواء والغذاء وليس مزيدا من العدوان ، كما أن هذا الشعب شعب مدجج بالسلاح ولن يسمح بغزو بلاده وسيقاتل بشراسة ، أنهم قومنا ونحن أعلم بهم منكم.
ومع شدة هذا الشعب وبسالته إلا أنه في المقابل شعب ودود ومحب للسلام ولم يؤذي أحدا في تاريخه ، وقد آن لكم وللعالم أجمع أن ينصفه ويوقف العدوان عليه.
أننا لسنا من أتباع صالح أو الحوثي ولسنا مع هادي وحلفاءه بل نحن مستقلون ولاننتمي الى حزب أو فئة ، وما توجيه هذه الرسالة الى فخامتكم إلا كنصيحة 
من مواطن أمريكي يحب وطنه الجديد وينصح بعدم العدوان على وطنه الأم
فنرجو أن تنظروا اليها بمسؤلية واهتمام كافيين كما ينبغي لكم كرئيس لأكبر دولة في العالم ، يتطلع الجميع الى عونها والى الانتصار لقيم السلام والعدل والإنصاف.
تقبلوا ياصاحب الفخامة خالص التقدير والإحترام
 
المخلص : عبدالناصر مجلي
أديب وصحفي يمني أمريكي
وناشر مجلة العربي الأمريكي اليوم
 
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس