إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
الرئيسية
بروكسل: الإمارات شريك استراتيجي لأوروبا
2016-04-28 10:46:15



الأمة برس -

 بروكسل - أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي إلمار بروك أن الإمارات شريك استراتيجي لدول الاتحاد الأوروبي وأنه يرحب بالتعاون معها للعمل مع البرلمان الأوروبي من خلال دورها الفاعل في العديد من قضايا منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدتها رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أمل عبدالله القبيسي في مقر البرلمان الأوروبي ببروكسل مع إلمار بروك رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي.
 
وقدمت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي للمسؤول الأوروبي نبذة عن الجهود التي تقوم بها الإمارات لمكافحة الإرهاب والتطرف.
 
كما قدمت القبيسي التعزية في ضحايا تفجيرات باريس مؤكدة على أهمية تكاتف المجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب والتطرف العنيف ونبذ خطابات الكراهية والتعصب الأعمى وضرورة العمل على تشجيع الحوار الثقافي والحضاري ونشر روح المساواة والسلام. وشددت القبيسي على رفض ربط الدين الإسلامي وقيمه السمحة الداعية للسلام والوسطية والاعتدال بالأعمال الإرهابية التي تقوم بها الجماعات المتطرفة والتي تخدم أجندات خفية.
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس